الثلاثاء، 26 فبراير 2019

كتب الأستاذ الشاعر/هشام بريطل◇◇قلب من جليد ...... ◇◇

قلب من جليد ......
فاتنتي
آه خائنتي
اغضبي أو لا تغضبي
إبتعدي أو إقتربي
ضميني أو اهربي
اسطعي أو اغربي
اعترفي أو اكذبي
أنا قررت الرحيل
ما عادت ألوان الحب ترسمني
فارس الأحلام حبيبك الوحيد
ما عادت لغة العيون تفهمني
منذ عصر بعيد
ما عادت حروف الغزل تكتبني
كأحلى أجمل قصيد
لا ولا نسيم الهوى إليك يجذبني
أنا في الحب شهيد
أنا الحزن كرماح يخترقني
يذبحني من الوريد إلى الوريد
ما عادت عينيك تراقصني
ولا شفتيك تسقيني شهدا ونبيذ
يا من كانت ابتسامتها تمنحني
عمرا طويلا مديدا سعيد
وشعرها الغجري يلتحفني
كطفل بريء رضيع وليد
ومبسمها السكري يقبلني
قبلة أو قبلتين وقد يزيد
ما عاد طيفك ليلا يراودني
يحملني يدخلني عالما جديد
فاتنتي
آه خائنتي
اغضبي أو لا تغضبي
إبتعدي أو إقتربي
ضميني أو اهربي
اسطعي أو اغربي
اعترفي أو اكذبي
أنا قررت الرحيل
هذا قراري
فؤادي صار من حديد
لن أقدم لك أعذاري
أنا في العشق عنيد
 لا تعبثي بأشعاري
سئم مني القصيد
ما عاد حبك يؤجج ناري
مللت حبا قلبا من جليد
هذا قراري هذا اختياري
أنا أبحث عن حب فريد
هشام بريطل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

....... د محروس فرحات...... ...........أسافر فيك............

...........أسافر فيك............ أسافر في رحاب الليل يصحبني لك طيف يجوب الوجد  أرهقني فلا طيف سوى طيف أتى منك يهز القلب في صمت يهدهدني وبعد ...