الأحد، 28 أبريل 2019

كتبت فابدعت لنا الاستاذه/وردة_الكاتب◇◇غيرة◇◇

#غيرة

أمسك ريشة قلبي المبللة..
أمحو بها رائحة الرموش التي تلحظك...
فأنا الغريق في لج عينيك..
و غيرتي متلهفة..
لي أمنية مشددة و غيمة شوق ممطرة ..
لا تعبث بأرجائي و أنت تعزف الكمان..
تخيل فقط أني أنا الكمان و اللحن...

هذه الليلة،
و النجم في السماء يتلألأ وحده لي..
و أنا أمكث كطفلة مشدوهة
يعانق ناظري ناظريه فقط...
و لا أجرؤ.. لا أغار.. لا أتكلم...
سأفتح سراديبي
لأنحت فيها مواويل حنيني
و ترافقني فيها نقوشي
و لهيب النار على مراياك
فأنا لست بشاعرة
أنا أسكب الحبر سوادا
ينعى ألمي الدامي
وعنوان وحي الخيال غيرتي...
مهجتي... نبضتي... عندما تغتر...

#وردة_الكاتب

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

....... د محروس فرحات...... ...........أسافر فيك............

...........أسافر فيك............ أسافر في رحاب الليل يصحبني لك طيف يجوب الوجد  أرهقني فلا طيف سوى طيف أتى منك يهز القلب في صمت يهدهدني وبعد ...